أخر الأخبار

.

بيان صادر عن منظمة المغتربين العراقيين في النمسا



بيان صادر عن منظمة المغتربين العراقيين في النمسا


عراق العروبة
مازن البياتــــي




يحاول اشخاص موتورين بتحريك من اطراف تعمل بالضد من وحدة العراقيين الوطنيين المتواجدين على الساحة النمساوية ، للإساءة الينا في دعوة مريبة لعقد مايسمى بالمؤتمر التأسيسي ، وتدعي انها لجنة تحضيرية ترمي لإنتخاب هيئة إدارية لمنظمة المغتربين .


ورداً على تخرصات هذه الأنفار المارقة من ضعاف النفوس والجهات التخريبية العميلة التي تقف ورائهم ، توضح منظمة المغتربين العراقيين في النمسا الآتي : ــــ

1 . ان منظمتنا هي منظمة رسمية معترف بها من قبل السلطات النمساوية وجرى تسجيلها رسمياً لدى وزارة الداخلية / الشرطة الفدرالية ، بتأريخ 26 / 1 / 2017 ، وتضم هيئتها الإدارية كل من الزملاء المدرجة اسمائهم ادناه / ــ

آ . مازن البياتي ــ رئيس المنظمة .

ب . خالد العبيدي ــ نائباً ، ومسؤولاً للجنة المالية .

ج . سعد الخالدي ــ اميناً للسر .

د . سحر الأصيل ــ مسؤولة شؤون المرأة .

2 . الهيئة العامة تضم في عضويتها ( 25 ) خمسة وعشرين عضواً كاملاً مستوفي لشروط العضوية وفق القانون النمساوي ، إضافة الى اكثر من ( 30 ) ثلاثين عضوٍ آخرين غير مكتملي العضوية حسب نظامها الداخلي ، علماً ان باب الإنتساب مازال مفتوحاً امام جميع المغتربين العراقيين وهم محط تقديرنا وإعتزازنا .

3 . بناءً على ما تقدم ، فأننا نحذر كل من تسول له نفسه في إنتحال اسم (( منظمة المغتربين العراقيين في النمسا )) ، ونؤكد على ان هذا التصرف غير المسؤول يُعد مخالفة صريحة لقوانين جمهورية النمسا التي لاتسمح باستخدام اسماء منظمات المجتمع المدني او التصريح بها دون موافقة (( خطيّة )) للقائمين عليها ، ونشدد على ان سلوكهم المشين هذا سيضعهم تحت المسائلة القانونية .

جدير بالذكر اننا صرحنا لعشرات المرات وطلبنا من جميع المخلصين المشاركة الجادة الفاعلة فيها ، إلا ان ضعاف النفوس يصرون دائماً على شق الصفوف ويسعون جاهدين الى عرقلة عملنا الوطني المخلص ، على الرغم من علمهم المُسبق بأن منظمتنا ليست مؤسسة ربحية او نفعيّة ، ولا يهمنا فيها من يكون على رأسها او في هيئتها الإدارية سوى تَحقُق شرط النزاهة والأمانة والعمل المخلص الجاد في الوقوف الى جانب ابناء شعبنا العراقي الأبي في محنته اليوم .

ويبدو واضحاً من خلال تلك التصرفات ان هناك جهات واطراف خارجية معادية للعراق وللأمة هي من تحاول عرقلة عملنا وبقية الجمعيات والمنظمات الجماهيرية على الساحة النمساوية وتسعى لمحاربتنا والوقوف بالضد من الفعاليات الوطنية والقومية التي نقيمها ، وهؤلاء العملاء كشفوا انفسهم بأنفسهم وسقطت عنهم الأقنعة الزائفة والتشدق بالوطنية الكاذبة ، وهم اليوم اصبحوا مُشخصين لدينا ولدى قياداتنا الشرعيّة الأمينة ، ونعدُ جماهيرنا الأبيّة المخلصة بأن عصيّهم الهزيلة لن تُعيق تقدمنا وستتكسر تحت عجلات مسيرتنا الظافرة .

رسالتنا للخونة العملاء ... لا تُعوّلوا كثيراً على صبرنا قريباً سنفضحكم وبأسمائكم ومن يقف خلفكم .

تحية حب وتقدير للمخلصين من ابناء العراق والأمة .
والخزي والعار للخونة العملاء الأنتهازيين .


 مازن البياتي

رئيس منظمة المغتربين العراقيين في النمسا 
3 آب 2017

0 التعليقات: