أخر الأخبار

.

حزب الدعوة يطلق العنان لنشر الفساد الاخلاقي



حزب الدعوة يطلق العنان لنشر الفساد الاخلاقي



عراق العروبة
سلام القصاب






نادي الصيد العراقي بعد أن كان من أروع وارقى النوادي للعائلات العراقيه ..اصبح اليوم مرتعا للعاهرات و بائعات الهوى والأحزاب التي تدعي بالتدين واسمع صوت أحدهم يكفر بالله و احداهن تقول للأخرى ياصاقطه ..

ونادي الصيد معروف لدى العراقيين والبغداديين تقام فيه الفعاليات والنشاطات والمسابقات الرياضية .

اليوم وبعد الاحتلال أصبح يستخدم بغير ما اعتاد عليه الناس في بغداد بعد سيطرة تلك الأحزاب الفاسدة التي أفسدت حتى الهواء في هذا البلد المستباح في كل مفصل من مفاصل الحياة لهذا الشعب .

كل مؤسسات ودوائر الدولة ونواديها ومنتدياتها قد تم استخدامها لصالح الأحزاب في غير الغرض التي أعدت وبنيت من أجله إذ كان النظام الوطني السابق يبني ويؤسس لشيء إيجابي لإعداد أجيال عراقية معدة في كافة الجوانب وتطويرها على الصعيد الثقافي والعلمي والرياضي والوطني والفكري .

اما ما يحدث اليوم وعلى يد الأحزاب الفاسدة ذات الولاءات الخارجية المزدوجة لإيران ومرتبطة بعجلة أمريكا إذا ما طلبت أمريكا تعبئتها طائفيا وتحريك مليشياتها في إطار الحروب التي تبدأ بأمر من أمريكا في تحديد ساعة الصفر . 

اليوم رأينا صورة من الصور المشينة والتي تدل على نشر ودعم الفساد من قبل حزب الدعوة العميل ان جرت حالة من المشاجرة بين نساء في وضع مخزي للغاية .

حسبنا الله ونعم الوكيل على سلطة فاشلة بكل المقاييس وعميلة و فاسدة ...لك الله ياعراق ماذا حصل لك في ظل عملاء إيران وقذارة وهيمنة حزب الدعوة العميل المتهم حاليا بالالحاد بسبب تحول احد اعضاءه في مكتبه السياسي الى الالحاد ومن معه من الأحزاب الفاسدة الأخرى التي أساءت إلى العراق كبلد عريق ...

0 التعليقات: