أخر الأخبار

.

من أعلى عليين الأسطورة أنجيلا ميركل إلى أسفل سافلين هتلر المشهداني وشيراك الصيادي .. البقية تأتي !



من أعلى عليين الأسطورة أنجيلا ميركل إلى أسفل سافلين هتلر المشهداني وشيراك الصيادي .. البقية تأتي !



عراق العروبة
أنمار نزار الدروبي




يقول الإمام ابن تيمية شيخ الإسلام رحمه الله : ان الله ينصر الدولة العادلة الكافرة على الدولة المسلمة الظالمة !

الف مبروك للرائعة أنجيلا ميركل بفوز حزبها (الإتحاد الديمقراطي المسيحي) للمرة الرابعة في الانتخابات البرلمانية لألمانيا الاتحادية، سيما أن ميركل رئيسة التحالف المشار اليه وبهذا تقضي ميركل ولايتها الرابعة في ألمانيا .. اختيرت ميركل للمرة العاشرة أقوى امرأة بالعالم وحسب مجلة فوربس وبرقم قياسي .

الخزي والعار للأقزام المختبئين في المنطقة الخضراء ممثلي الشعب رجالا ونساءا. الكارثة عندما أشاهد واسمع القائد رجل الدولة صاحب النظريات الاستراتيجية والرؤية العسكرية الفريق أول ركن خريج الأكاديمية العسكرية البريطانية كاظم الصيادي، العفو الجنرال شيراك الصيادي وهو يتحدث من على شاشة قناة (دجلة) توقفت عند جملتين ذكرها الصيادي، (نحن رجال دولة والجملة الاخرى، ماهكذا تدار السياسة يابه) ؟؟

أنا موقن، وجود شخصيات هزيلة تحكم العراق مثل الصيادي، لايمثل سوى غضب من الله ويجب علينا كثرة الاستغفار عسى ربنا يغفر لنا ويعفوا عنا، بئس الدولة التي يحكمها حثالات مثل الصيادي لايملكون أدنى مستوى للتحصيل الدراسي .

لنعود إلى العمة ميركل والتراب الذي تحت أقدامها يشرف كل الجبناء والعملاء خدم ملالي إيران جنود المجرم قاسم سليماني، المرأة الحديدية التي تحكم وتقود أعظم دولة صناعية بالعالم، بلد سيارات (المرسيدس وBMW والبورش)! السؤال هل ميركل امرأة والسفيه الميليشياوية حنان الفتلاوي والملاية عالية نصيف وباقي سعالوا البرلمان نساءً ؟

أنجيلا ميركل قبل أن تكون شخصية سياسية من الطراز الأول فهي (عالمة) حاصلة على شهادة الدكتوراه في الكيمياء الفيزيائية.. أكرر دكتوراه في الكيمياء الفيزيائية، بالتأكيد شهادتها غير مضروبة من سوق مريدي أو سوق العورة . هو نفس التحصيل العلمي للعبقري المحلل السياسي جمعة العطواني، مدير مركز الهذيان للدراسات الاستراتيجية! الحمد لله أن موريس دوفرجيه الأب الروحي لعلم السياسة وأستاذ علم الاجتماع السياسي قد مات ورحل عن عالمنا لأنه لو سمع العطواني، يتحدث ويحلل الوضع السياسي، كان دوفرجيه ترك السياسة وعمل بارمان في أحدى حانات باريس !

الزعيمة ميركل، ياترى هل ستمنع الشعب الألماني من أكل الماكنتوش كما حرم الشيخ وإمام الحلويات جلال الدين الصغير اكل النستلة على العراقيين، تلك الفتاوى البقلاوية التي لم نسمع بها لا من الأزهر الشريف ولا من مرجعية النجف، ممكن الأمام أبو عفيف أو الشيخ الخاصكي لهم الحق بأصدار مثل هذه الفتاوى؟ مع احترامي وتقديري للمشاهير أبو عفيف والخاصكي فهم تاج رأس جلال الصغير وأمثاله.

السؤال .. هل ميركل ستسرق ميزانية الدولة كما سرق الدجال خالد العطية 50 مليون دينار من أموال العراق لإجراء عملية بواسير لمؤخرته العاطلة ، وسرقة بعض المسؤولين أموال الشعب وذهبوا إلى الحج ؟ قبل سنتين استقبلت ألمانيا مايقارب مليون ونصف لاجيء(سوري،عراقي، أفغاني) هل قامت ميركل بسرقة الأموال المخصصة لهؤلاء اللاجئين كما سرق اللص صالح المطلك، أو ستالين المطلك أموال النازحين ووزعها على غلمانه أمثال كاميرون الملا؟ اليوم ميركل يطلق عليها رئيس ألمانيا، كما يقال باللهجة العراقية(والنعم والله).. لكن المآساة هناك أشباه رجال وأدنى من ذلك يصفونهم بالسيد الرئيس، على سبيل المثال لا الحصر عندما استضافت قناة النفاق (الفلوجة) في استوديو التاسعة الخروف محمود المشهداني، أو هتلر المشهداني ليقدمه لنا الإعلامي انور الحمداني بعبارة(بعد قليل إطلالة جديدة للرئيس محمود المشهداني)؟ بالفعل فجور إعلامي ونفاق فج عندما يتحول جبان ذليل مختبأ بالمنطقة الخضراء منذ 14 عام إلى السيد الرئيس !

لكي لاننسى، بالتأكيد أن ميركل وحزبها لديهم ميليشيات وعصابات مجرمة مثل.. عصائب أهل فرانكفورت، منظمة بدر في ميونخ، سرايا السلام البرلينية !

لكن كيف نقرأ نجاح هذه الشخصية الألمانية المثيرة للجدل، ماهي الأسباب والعوامل التي جعلت ميركل تفوز للمرة الرابعة ؟

السؤال.. هل دعمت المرجعية المسيحية في ألمانيا والمتمثلة بالكنيسة الأنجيلية ميركل وحزبها وأصدرت فتوى للجماهير بأنتخاب ميركل، وهل خرج الشعب الألماني يهتف لميركل في شوارع برلين (سيدنا المسيح وياج سيدنا المسيح وياج) كما هتف ومازال يهتف شعبنا المغيب للفاسدين واللصوص(علي وياك علي).. لاسيما أن الكنيسة الأنجيلية المشار إليها هي أكبر الكنائس البروتستانية في ألمانيا .

في حين يشكل الكاثوليك نسبة أقل من البروتستانت ويتبعون الكنيسة الكاثوليكية .. ياترى هل الكاثوليك في المانيا تعرضوا للأقصاء والتهميش ؟

العراق اليوم يشهد حالة من انهيار البنى التحتية واحتلال ثلث أراضيه من تنظيم داعش الإرهابي وانتشار الفقر وتهجير خمسة مليون عراقي في الداخل بالأضافة إلى هجرة مايقارب سبعة مليون عراقي الى دول أوربا وأمريكا هربا من إجرام الميليشيات كل هذه المأساة والطبقة السياسية بالعراق صدعت رؤوسنا(هيهات منا الذلة)؟ ماهو الشعار الذي يجب أن يتصدر أجندة ميركل وحزبها الذي يوفر للمواطن الألماني أرقى سبل العيش متمثلة بتحقيق العدالة والتنمية الاجتماعية ناهيك عن بسط الأمن العام والأمان، ونظام الرعاية الصحية ومجانية التعليم، بحيث أن كل افراد المجتمع الألماني يتمتعون بنفس الحقوق والامتيازات بغض النظر عن الانتماءات الدينية والقومية والعرقية؟ لو ان حكام العراق اليوم وفروا للمواطن العراقي 1% ماتتمتع به شعوب أوربا وأمريكا من رفاهية لقالوا لنا نحن أنبياء ورسل رب العالمين؟

أخيرا.. هذه كانت مقارنة مختصرة بين نموذج من حكام أوربا والطبقة السياسية العراقية بطريقة كوميدية..ارجو المعذرة من العظماء وبعض القادة الذين ذكرت أسمائهم بالمقال، ستالين وهتلر وجاك شيراك والفيلسوف دوفرجيه وكما ذكرت كانت كوميديا سوداء للبكاء . واكرر المعذرة للمشاهير أبو عفيف والخاصكي الذين يمثلون أيام الزمن الجميل والعوائل الأصيلة .

0 التعليقات: