أخر الأخبار

.

المطيرجي اللص عادل زوية.. رئيس بدعم مقتدى والمرجعية ؟ !


المطيرجي اللص عادل زوية.. رئيس بدعم مقتدى والمرجعية ؟ !



عراق العروبة
كاظم البغدادي



لايخفى على كل متابع للأحداث في العراق وما شابها من مطبات, وجرائم وسرقات ومؤامرات, على هذا الشعب المسكين , تقودها جهات تدعي التدين والزهد نصبت نفسها بالدجل الديني والانتهازية, وصية على العراقيين وبدعم من دول الاستكبار العالمي , ودول الشرق المتنفذة في العراق, ومنهم السيستاني الانتهازي المتملص ومقتدى المتطفل والمغرر بالعراقيين بحجة المدافعين عنهم .


فكان لسيستاني ومقتدى الباع الطويل في تشكيل الحكومات ودعم من يتصدر مناصبها , وعند فشل تلك الحكومات ووزرائها , تجد اول المتملصين مقتدى والسيستاني ,وذلك لنفاق ينخر في عقولهم , ويصبحوا اول المنتقدين لتلك الحكومات, وبأقرارهم العلني ان تلك الحكومات التي حكمت انها فاسدة فاشلة سارقة ومجرمة ؟ّ!, واعلنوا ان المجرب لايجرب وشلع قلع .

وهنا لانريد ان ندخل في تفاصيل استغلال مقتدى للتظاهرات وتجييرها انتخابيا , ولا اصطفافه بعد الانتخابات مع السراق وارجاعهم , ولا خطابات السيستاني على منبر الجمعة ان المجرب لايجرب, نبقى في عادل عبد المهدي مرشح السيستاني ومقتدى لرئاسة الوزراء , انتم تقولون المجرب لايجرب وشلع قلع , نقول ان عادل زوية المطيرجي , تسنم المناصب في الحكومات السابقة التي تقولون عنها فاشلة سارقة , ومنها منصب وزير النفط ,ووزير المالية والميزانيات الانفجارية التي سرقوها خير دليل, والجريمة المعروفة لكل عراقي هو مصرف الزوية وسرقته في وضح النهار وفي منطقة محصنة امنياً .

وعليه نقول ما حدى عما بدى ؟؟ يا سيستاني ومقتدى , الم تقولوا لانتدخل لماذا هذا النفاق والدجل , الم تقولوا ان الاسلاميين فشلوا في قيادة الدول ؟ الم تقول المجرب لايجرب الم تقول شلع قلع , الم يشمل كلامكم هذا عادل زوية , اذهبوا الى اصغر عراقي يقول لكم انكم خنتوا العراق مرات ومرات واليوم ايضا تخونوا اتركوا العراق لأهله , مع ملاحظة لاتقولوا بعد كم شهر احنه (شعلينه ومادخلنا) انتم من ورط العراق , فتحملوا وزر الناس التي ستتعذب بسببكم اربع سنوات مقبلة, ولا تتصوروا ان التاريخ والشعب سيرحمكم .

0 التعليقات: