أخر الأخبار

.

تهنئة الى مقام الرفيق القائد بذكرى عروس الثورات


تهنئة الى مقام الرفيق القائد بذكرى عروس الثورات


عراق العروبة
الرفيق مسؤول تنظيم الطلبة والشباب




بسم الله الرحمن الرحيم 
مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا . 
صدق الله العظيم

في هذه الايام التي نخوض فيها منازلة تاريخية ضروس مع اعداء الامة من الامبريالية الصهيوصفوية وحلفائها تمر علينا الذكرى السادسة والخمسون لثورة ٨ شباط ١٩٦٣. عروس الثورات التي فجرها حزب المناضلين والاحرار حزب البعث العربي الاشتراكي .

حيث انتفض الاحرار من الجيش والجماهير الثائره من الشعب وفي طليعتهم الطلبة والشباب ليضيفو صفحة عطرة في تاريخ الامة ثورة شعبية عظيمة باهدافها و مبادئها الانسانية لتحقق تطلعات الأحرار في امتنا في الوحدة والحرية والاشتراكية . 

اليوم تتصل امجاد الماضي باشراقات الحاضر وامال المستقبل وما زال حادي ركبها حزبنا الثائر المتجدد الذي علمنا الصمود والتحدي وتقديم التضحيات كرأسا للحربة في مواجهة اشرس الهجمات والمؤامرات التي طالة امتنا وبلدنا في العصر الحديث بدأت فصولها بجرائم ضد الانسانية وابادة جماعية طالت كل مناضلينا مارس فيها مجرمو العصر شتى انواع الاستهداف والاجتثاث والتصفية الجسدية والتي لم تثني ابطال البعث عن مواصل المقاومة والثورة وشرعية امتدادنا لذلك التاريخ المشرف و الثورات العملاقة ضد الظلم والعبودية والتي كانت من نتائجها منجزات وطنية وقومية عملاقة منذ تاسيس الحزب في ٧ نيسان ١٩٤٧ ولحد الان وعلى جميع الاصعدة وفي كل الميادين ولم يأتي كل ذلك الا بمقبولية جماهيرية وايمان مطلق بفكره الخالد ملتفين حول قياداته التاريخية .

يشرفني هذا اليوم ان اغتنم هذه المناسبة العزيزة لتقديم اسمى ايات التهاني والتبريكات لمقام الرفيق القائد عزة ابراهيم حفظه الله الامين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي والقائد الاعلى للجهاد والتحرير ولقيادة الحزب الموقرة وكل مناضليه مجددين العهد باسمي ونيابة عن طلبة وشباب العراق خارج الوطن على ان نتمسك بمباديء حزبنا سائرين على نهج من سبقنا من الثوار لدحر الاحتلال واسقاط حكومته ودستورها الصفوي المسخ وان نساهم في شرف تحرير ارضنا من دنسهم ونحافظ على وحدة العراق وسلامة ترابه واعادة اعماره وان نعيد حقوق ابنائه وكرامتهم وان نحارب كل اشكال الارهاب والطائفية وان ننشر المحبة والسلام وروح التسامح متمسكين بالوفاء لدماء الشهداء الاكرم منا جميعا الذين ضحوا بارواحهم لاعلاء كلمة الحق والعدل .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

الرفيق 
مسؤول تنظيم الطلبة والشباب 
تنظيمات خارج الوطن
في 8 شباط 2019

0 التعليقات: