أخر الأخبار

.

الجواسيس والمُزوِّرون في سقوطٍ دائم


الجواسيس والمُزوِّرون في سقوطٍ دائم


عراق العروبة
صبيح حمادي



الأخوة والرفاق المحترمين كافة ..

بلغني قيام نفرٌ مدسوس بأختراع لعبة ٍ قذرة ٍ جديدة ٍ ، وهي تلفيق رسالة ( فوتو شوب ) مزورة بإسمي عبر برنامج ( الواتس آب ) وترويجها الى رفاقنا في الساحة الألمانية والساحات الأخرى ، بتوجيه من العجوز المتصابي القابع في فيينا ...

تتضمن بالزور والبهتان مخاطبتي لأحد الرفاق المقيمين في السويد وفيها حديثٌ عن الإنتخابات ودعم اللجنة القطرية التي تزور أوربا فضلاً عن مفردات غير مؤدبة لا يمكن أن تصدرعني .

وإني إذ أؤكد للجميع عدم صحتها ، أعلنُ في ذات الوقت عن إستنكاري وشجبي لهذا التصرف الرخيص الذي يقف وراءه الجاسوسان القابعان في هولندا والسويد وبتوجيه من الكذوب الموتور راعي الأجندة الخارجية في إجتثاث رفاقنا المناضلين خارج الوطن .

من هنا أيضاً أدعو المخلصين بالردِ على كل من يروِّجها وأطالبهم بأن يتقوا الله ويراجعوا ضمائرهم قبل توجيه الإتهامات الباطلة وتلفيق المكائد للآخرين .

وبعيدٌ عن التزوير والتدليس أعلنُ على رؤوس الأشهاد تضامني الصريح ودعمي العلن للجنة القطرية التي تشكلت بناءً على أمر الرفيق الأمين العام المحترم وأدعو جميع الرفاق الى مؤازرتها بالحضور والمشاركة في كافة أعمالها من اجتماعات وانتخابات تأسيسية وليخسأ الخاسؤون .

ألا لعنة الله وملائكته على الكذابين الأفاقين .

عاش البعث العظيم بقيادة الرفيق المناضل المجاهد عزة إبراهيم ( حماه الله ) .


الرفيق
صبيح حمــــــــــادي
ألمانيا 23 نيسان 2019

0 التعليقات: