أخر الأخبار

.

يا قائمون الان على شؤون العراق ويا من لكم رأي مسموع ؛ لكي لايقول التاريخ عنكم أبورغال هذا الزمان


يا قائمون الان على شؤون العراق ويا من لكم رأي مسموع ؛ لكي لايقول التاريخ عنكم أبورغال هذا الزمان.. هل الخبر التالي صحيح؟! وهل إطلعتم عليه، وما رأيكم ؟. أجيبوا.. 


عراق العروبة
د. قحطان الخفاجي




ياعراقيون شعبا وحكومه وأحزاب ومثقفين أضع أمامكم هذا المنشور،. انا لا أعرفُ كيف أعلق عليه، وأقول لكم أعينونا واعينوا إخوانكم العراقيين، وقولوا الحق. مالذي يمكن أن يعنيه هكذا تصريح؟! وما القصد منه، سواء أكان تسريبا أو فبركةً، أو كان تصريحاً صحفياً مجرداً، أو إجراءً عملياً معداً له ؟!.

بالله عليكم أفيدونا. هل سؤزم ذلك الموقف؟!؟!. أم سيطمئن؟؟! بالله عليكم، ألا يدعونا هكذا تصريح لنقول. الرفق، الرفق بعراقنا ياقائمون على أمره؟ الرفق الرفق بالعراق يا.. ؟؟؟؟؟ الرفق بشعبنا، فهذا التصريح وما قد يتبعه إذا كانت صحيحاً، فهي أكبر من مؤامرة على العراق كدولةٍ وكهويةٍ وقيمٍ وشعبٍ وحضارةٍ وحاضرٍ ومستقبلٍ.

وإذا كانت إعلام فقط، وحتى لو كان مفبرك، وقد نشر بأي صيغة ووسيلة، ولم يُكذب رسمياً من إيران كدولةٍ، ومن الحكومة العراقية كجهةٍ قائمةٍ الان على شؤون العراق ، فقد يكون طامة كبرى تأتي بثمارها التي أرادها مَنْ "َفبركه". أو تأتي بثمارها التي أرادتها إيران إذا كان الإعلان صحيحاً. 

فيا قائمون على الشأن العراقي، ويا من لكم رأي مسموع، العراق في مهب ريحٍ صرصرٍ هوجاءٍ لاتبقي ولاتذر . العراق على شفى حفرة بل شفى هاوية.. فارحموا العراق وأهله، وقوموا بما يلزم، واعتمدوا موقفا يحمي شعب العراق من حمام دم قادم لاقدر الله. وصونوا وحدة العراق واحموها .

قوموا بما يلزم أمام الله والشعب وأمام أنفسكم، وأدرأوا الفتنة الكبرى. قوموا بما ينبغي وطنياً ورفعوا رؤوسكم اليوم وبقادم الأيام، قوموا بما يلزم لحفظ العراق وأهله ووحدته وإستقلاله ورفعوا رؤوس أولادكم واحفادكم ولا تدعوا النوايا السيئة تمضي لما تريد..

واسمعوا يا قائمون على شؤون العراق فأنا لكم ناصحاً، ولشعبي راشداً ، ولو أن نصحي لكم بات يؤذيني، ولكن الدين نصيحة، واقول لكم... حاولوا التأكد من صحة هذا التصريح، وإذا كان مفبركاً، فالحمد لله، أعلنوا ذلك وأنصحوا الآخرين على تكذيبه ورفضه. إذا كان هذا التصريح صحيح، وأنكم اطلعتم عليه، ولم تقولوا شيئاً بحقهِ يرتقي للمسؤولية.. وإذا ما انعكست تطبيقات هذا التصريح على أرض الواقع. فذلك فعل وموقف شنيعين لا صف لهما يسمح ذكره الآن . وإذا مضت الايام ولا فعل منكم حياله للتكذيب، أو لموقف مسؤول حياله فإن كل نتائجه وتداعياته، ستجبر التاريخ لأن يقول عنكم؛ انكم أبو رغال هذا الزمان .


0 التعليقات: