أخر الأخبار

.

سقط النظام السياسي الفاسد في العراق


سقط النظام السياسي الفاسد في العراق


عراق العروبة
مؤيد حميـــــد




أيها الشباب الثائر في كل بقعة عراقية مقدسة .. أيها العراقيون في كل مكان في المعمورة .. اليوم , الخامس والعشرون من أكتوبر 2019 سقط النظام السياسي الفاسد في العراق , وهربت رموزه المتخاذلة أمام زحفكم المقدس لقلع جذور الذين خانوا الوطن والمواطن .. ستة عشر عاما من الفوضى والتخبط الممنهج , من قبل حكومات سخيفة أرتمت في أحضان الاجنبي , وباعت الشعب بدراهم معدودات .. اليوم , هو نهاية لكل الطغاة والعوائل الاقطاعية التي قتلت الشعب العراقي بدم بارد , وروجت للمخدرات القذرة , وأسست سبلا للجريمة المنظمة , وأدخلت المليشيات لتتحكم بالبلاد والعباد وتسرق مستقبل أجياله ..

أيها الشباب الثاثر الشجاع .. أجعلوها ثورة شعبية عارمة , وأسحقوا بأقدامكم كل من خان العراق العظيم , وجعله ضيعة يتحكم بها عميد أيراني , وبضعة مرتزقة , هربوا من صرخاتكم وتستروا بالقوات الامنية العراقية البطلة .. أجعلوها ثورة ضد الظلم والحرمان والفقر طيلة ستة عشر عاما من تسلط وعنجهية أحزاب فاشلة وفاسدة , أرادت تقسيم الوطن بأسم الدين البرئ منهم , وبثت الفتنة بين صفوف الشعب الواحد ..

الصرخة التي أطلقتموها في الاول من أكتوبر الحالي , هزت عروشهم الفاسدة والفاشلة وكراسيهم الكارتونية , وجعلتهم يتسابقون في أصدار وعود خادعة لهذا الشعب المسكين , حتى يستمروا في غيهم وجورهم , ولكن هيهات لهذا الشعب العظيم منه الذلة .. أركان العملية السياسية الصماء هربوا الى الشمال , مثلما هرب الاخرون الى الشرق , بينما أحتمى البعض منهم في السفارات , وهذا هو ديدن الخونة والعملاء الذين باعوا الوطن والمواطن .. النصر للعراقيين في ثورتهم , وتحرير الوطن واجب مقدس .. وما خفي كان أعظم ……

0 التعليقات: