أخر الأخبار

.

تحية وتهنئة لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز ، بمناسبة إنعقاد مؤتمرها العام الأول


تحية وتهنئة لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز ، بمناسبة إنعقاد مؤتمرها العام الأول 


عراق العروبة



الأعزاء رئيس واعضاء المؤتمر العام الأول لحركة النضال العربي لتحرير الأحواز ..

تحية وتقدير عال ..

سرني جداً إنعقاد مؤتمركم العام واختتام أعماله هذا اليوم في مدينة (لايدن) الهولنديه ، والذي نجح نجاحاً باهراً أغاضَ نظام طهران العنصري وعملائِهِ وأذنابه .

وبهذه المناسبة المباركة ، أُعبّر لكم عن تقديري العميق لجهودكم القومية المخلصة في هذه المرحلة العصيبة التي تمر بها أمتنا العربية المجيدة وما تتعرض له من مؤامراتٍ ودسائس تستهدف حضارتها ومقومات وجودها ، إلا ان الله(جل جلاله) قد خيّبَ فأل الطامعين والحاقدين والغاصبين الذين توالوا في حُقبٍ مختلفة من التأريخ وهُم يعملون جُهدهم لتحقيق ذلك الهدف وأفشلَ مسعاهم .

ولاشك ان الأمم العريقة (لايمكن) ــ وإن شهدت ظروفاً صعبة قاسية ــ ان تنسى دورها التأريخي والحضاري وان تُدافع عن وجودها ورسالتها في الحياة .

وهكذا إستطاعت أمتنا ان تقطع الرحلة الطويلة الصعبة من تآمر الفرس المجوس والصهاينة اعداء الإنسانية ، وهي مرفوعة الجبين تفخر بأنها ردت كيد الحاقدين واستطاعت ان تُقرِن حضارتها المعاصرة بتراثها وماضيها المجيد .

وفي هذه السطور يُشرفني ان أنقل لكم تحيات اعضاء السكرتارية العامة لرابطتنا وسعادتهم البالغة في نجاحكم الميمون .

تقبلوا كثير إعتزازنا بشخوصكم المناضلة وتمنياتنا للأمين العام الجديد الأستاذ حاتم صدام ( أبو عاصم) في إنجاز مهامكم ورسم برنامجكم للمرحلة القادمة ، نحو تحرير الأحواز الأبية من براثن الفرس وتأسيس دولة الأحواز العربية الحُرة المستقلة ، كما ونتطلع الى تعاون أوثق معكم وفي ذات الوقت نشُدُ على أياديكم الكريمة ونتمنى لكم دوام النجاحات في المستقبل .


عبد الجبوري
رئيس رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال
في 16 تشرين الثاني 2019

0 التعليقات: