أخر الأخبار

.

محمد خميس ابو ريشة لـ(العباسية نيوز) المعركة الحقيقية مع حكومة نوري المالكي لم تبدأ بعد ولا قيمة لمذكراته ضدنا


محمد خميس ابو ريشة لـ(العباسية نيوز) المعركة الحقيقية مع حكومة نوري المالكي لم تبدأ بعد ولا قيمة لمذكراته ضدنا


عراق العروبة
الرمادي ــ العباسية نيوز

أعلن القيادي الشاب في الحراك الشعبي في محافظة الانبار، محمد خميس ابو ريشة، ان معركة المعتصمين والمتظاهرين مع حكومة نوري المالكي لم تبدأ بعد، وان الاعتصامات المدنية والتظاهرات الشعبية باقية وستتواصل حتى حصولنا على حقوقنا المشروعة ، وتلبية مطالبنا القانونية والدستورية والشرعية .


وقال ابو ريشة لـ(العباسية نيوز) ان التظاهرات الشعبية تجتاز الحصار تلو الحصار، وتحطم المؤامرة تلو المؤامرة، ويلتقي قياداتها مع بعضهم البعض، من دون خوف او وجل من حكومة المالكي التي اصدرت بحقنا مذكرات ملاحقة واعتقال، وان التنسيق بين قيادات التظاهرات في المحافظات عالي المستوى، وان الهدف النهائي لنا هو إخراج المالكي من رئاسة الحكومة وتشكيل حكومة وحدة وطنية .


وكان ابو ريشة، قد ظهر خطيبا من على منبر ساحة اعتصام الرمادي، في مقطع فيديو نشره انصاره على صفحات التواصل الاجتماعي، أكد فيه أن ملاحقة الحكومة له لن تزيده إلا إصرارا على المضي في تحرير العراق، داعياً المتظاهرين إلى الاستمرار بالدفاع عن الدين والعقيدة، فيما ردد المعتصمون هتافات حماسية اشادت به وادانت المالكي .


وقال ابو ريشة، إن الإسلام لن يوقفه احد ولا يقف علينا او على اللافي او على الزين، مخاطبا المتظاهرين الإسلام سيعز بكم وينتصر بكم ايها النشامى والشجعان .  


وأضاف ابو ريشة، نحن خرجنا لإثبات العقيدة وهوية أهل السنة والجماعة، مشيرا إلى أن الحرب التي شنت علينا والدعايات جميعها مفبركة ولن تزيدنا الا عزما وإصرارا على المضي قدما في تحرير العراق .


وأكد ابو ريشة انهم لن يستطيعوا ان يكتموا أفواهنا ورسالتنا لكم هي الثبات ليس في الساحة فقط بل على الدين والعقيدة فلتعلموا انها حربا على العقيدة وانتم تعلمون حجم المؤامرة .


وردد المعتصمون هتافات (هلا بيك هلا.. ومحمد ابو الغيرة) وهتافات أخرى سخرت من رئيس الحكومة نوري المالكي وقائد شرطة الأنبار اللواء هادي كسار رزيج .

0 التعليقات: