أخر الأخبار

.

رئيس حزب طليعة لبنان المحامي حسن بيان من امام السفارة الاميركية : فلسطين لا يحررها الا الكفاح الشعبي المسلح


رئيس حزب طليعة لبنان المحامي حسن بيان من امام السفارة الاميركية : فلسطين لا يحررها الا الكفاح الشعبي المسلح


عراق العروبة

تلبية للدعوة بالمشاركة في الاعتصام امام السفارة الامريكية في عوكر شارك حزب طلبعة لبنان العربي الاشتراكي بحشد من الرفاق قدموا من كافة المناطق اللبنانية وقد تقدم الحشد الحزبي امين سرالقيادة القطرية واعضاء القيادة القطرية للحزب والكادر المتقدم ورفعت شعارات تؤكد على عروبة القدس وهتف المتظاهرون ضد اميركا وقرار ترامب .

وقد القى رئيس الحزب الرفيق حسن بيان كلمة الحزب في الجماهير المحتشدة استهلها بتحية المعتصمين الذين قدموا من كل انحاء لبنان للتعبير عن رفضهم للقرار الامريكي وانتصارهم لقضية فلسطين قضية العروبة التي ضحى شعبنا العربي لاجلها وسيبقى يضحي حتى تتحرر من الاحتلال . واضاف ان القدس ليست مستوطنة بل هي عاصمة فلسطين . 

هي مدينة الاقصى وكنيسة القيامة ومسرى الرسول العربي الكريم وهي لن تكون الا عربية . 

واضاف بيان فلسطين عربية بالتاريخ والجغرافيا واسرائيل التي انشئت بقرار دولي هي دولة وظيفة وستزول بقرار الجماهير التي ستعدل ميزان القوى لمصلحة الامة وليعلم الجميع ان القرار الامريكي لن يغير من المركز القانوني للقدس باعتبارها مدينة محتلة كما كل فلسطين ، وان القدس كما حيفا ويافا وغزة وكل بقاع فلسطين هي ارض عزيزة على قلوبنا ولن يفرط بها . واكد ان فلسطين هي في حدقات عيوننا ولن تحررها الحكومات وانما الكفاح الشعبي المسلح . وناشد امين سر القيادة القطرية فصائل الثورة الفلسطينية توحيد قواها على قاعدة البرنامج المقاوم وان جماهير شعبنا في لبنان ستبقى تحاكي نبض الشارع العربي وخاصة في فلسطين حيث الانتفاضة الجديدة تبشر بفجر جديد للامة . 

وختم البيان بان الجماهير العربية كانت وستبقى الحضن الدافئ لثورة فلسطين الى ان تتحرر ويعود علم العروبة ليرفرف فوق الاقصى وكل ربوع فلسطين .

0 التعليقات: