أخر الأخبار

.

بيان هام صادر عن الجبهة الوطنية العراقية حول الاشاعات المتداولة في صفحات التواصل الاجتماعي حول تاسيس مجلس وطني للمعارضة


بيان هام صادر عن الجبهة الوطنية العراقية حول الاشاعات المتداولة في صفحات التواصل الاجتماعي حول تاسيس مجلس وطني للمعارضة



عراق العروبة



إلى الشعب العراقي الصامد

تتداول بعض مواقع التواصل الاجتماعي ما يسمى بتشكيل حكومة المنفى او اية تحالفات تسمعون عنها وبعناوين مختلفة .

أن هذه التصريحات ما هي إلا مجرد اعمال غير ناضجة، وغير سياسية، وغير جادة، وغير واقعية، يلهث وراءها ويروج لها البعض من كتاب الفيسبوك واشخاص يوزعون هنا وهناك مشاريع لتشكيل حكومة عراقية من اسماء وشخصيات وطنية ليست لديهم أي صلة بهم، ومعهم مجموعة من الجهلة والاميين والخونة وأصحاب المشاريع الخاصة، وهم يعينون الوزراء بين ليلة واخرى ويلغون كل اسبوع القائمة الوزارية المقترحة ليضعون قائمة اخرى بديلا عنها .

أن الجبهة الوطنية العراقية تحذر هؤلاء الادعياء ومن يقف معهم وترفض التوقيت لإعلان مثل هذه المشاريع الفوضوية والتي ترى فيها محاولات غير جادة لعمل هؤلاء المتاجرين بالسياسة .



الجبهة الوطنية العراقية تقول وبكل ثقة لهؤلاء الادعياء :

ان كل هذه المناورات الاعلامية والسياسوية الفارغة والظرفية ليس لها أي رصيد واقعي او سياسي او اجتماعي او حتى دعم دولي او عربي واضح وانها مجرد فقاعات سياسوية للترويج الاعلامي وخلق المزيد من حالة التشتت العراقي .

لقد وضعت الجبهة الوطنية العراقية وقيادتها مخطط واضح وصريح وتتحرك وتبادر بأستمرار لجمع شمل بقية شتات القوى الوطنية العراقية في الداخل والخارج لانها المؤسسة الوطنية العراقية الرصينة والوحيدة المعارضة للاحتلال وللعملية السياسية، والتي تسير في عملها ضمن برنامج سياسي واضح وعليها دور كبير في بناء التحالفات الأكبر .
ومن الله التوفيق .

الامانة العامة للجبهة الوطنية العراقية
18 - 9 - 2018

0 التعليقات: