أخر الأخبار

.

بلاغ صادر عن رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال



بلاغ صادر عن رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال


عراق العروبة



إستجابة لطلبات تفعيل عمل رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال ، التي تقدم بها عدد من المناضلين الأحرار في أوربا ، اجرى الاستاذ عبد الجبوري ، سلسلة لقاءات واتصالات في النمسا واوربا على مدى الأيام القليلة الماضية مع عدد من الشخصيات الوطنية العراقية والعربية ، خَلُصَت الى إحياء عمل الرابطة في النمسا وأوربا وتسجيلها كمنظمة عالمية من خلال تأسيس فروع لها في مختلف دول العالم وتسميّة ممثليها في كل بلد .

وتدارسوا في لقاءاتهم التطورات التي شهدها العراق خلال السنوات الأخيرة ، وما رافقها من أحداث أضفَت على الأوضاع السياسية والإقتصادية والإجتماعية المزيد من التعقيد .

وأكدَّ المجتمعون على أن الحاجة مُلحة اليوم للتغلب على السلبيات في الساحة وبما يُساهم في سرعة تنشيط (( الرابطة )) والإرتقاء بنشاطاتها لتكون بمستوى تحديات المرحلة الراهنة البالغة التعقيد والصعوبة والمحفوفة بالمخاطر .

ويستدعي هذا ، التحضير الجيد والإعداد لمؤتمر موسع في القريب العاجل لإنتخاب رئيس واعضاء هيئة إدارية جديدة وتسميّة اللجان وتوزيع المهام والواجبات ، مع وضع برنامج عمل سنوي يخضع للمراقبة والتنفيذ دون تلكوء ، والتشديد على ان يكون العمل جماعياً لا يُسمح فيه لأي شخص بالتفرد في اتخاذ القرار .

كما جرى التأكيد على الإتصال بجميع العراقيين والعرب المخلصين الرافضين للإحتلال الغاشم وعمليته السياسية الهجينة ، وإعادة اللحمة الأخوية الوطنية وتنشيط العمل المشترك ، وتعزيز التعاون والتنسيق مع جميع الأطراف المناهضة للاحتلال الفارسي الامريكي لعراقنا الحبيب .

وشددَّ المجتمعون على ضرورة عدم التعامل مع كل من يؤمن بالعملية السياسية القذرة (( صنيعة الأجنبي )) ومقاطعة منتسبي الأحزاب العميلة المشاركة في السلطة كحزب الدعوة العميل والمجلس الاسلامي الإيراني ... وغيرها من الأحزاب العميلة .

واختتم الإجتماع مداولاته بالدعوة الى أن يكون اعضائها في مستوى التحديات المطروحة اليوم وما تحمله من استحقاقات متنوعة ، وأن نواصل نضالنا الدؤوب وعلى كل الصُعد لتحويل الرابطة الى قوة فعالة ومؤثرة في ساحاتها ، تتبنى الدفاع عن قضايا شعبنا العراقي والعربي مع ثقتنا العميقة بأن رفاقنا ورفيقاتنا لن يدّخروا الجهود من أجل الخلاص للعراق العظيم والتحرير لكل شبر من ترابنا المُغتصب .

رابطة العراقيين المناهضين للإحتلال
في 10 تشرين الأول 2018

0 التعليقات: