أخر الأخبار

.

صدام حسين الذي يقود بعد استشهاده


صدام حسين الذي يقود بعد استشهاده


عراق العروبة
الوليد خالد




اصدقاء واحباب ورفاق الشهيد صدام حسين حول العالم

ونحن على أعتاب الذكرى الثانية عشر لاغتيال الشهيد صدام حسين، تدعو اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى 12 لاغتيال الشهيد صدام حسين كل الأحرار من أصدقاء ومحبي ورفاق الشهيد بالمشاركة الفعالة لإنجاح هذه المناسبة بما يليق بمكانة الشهيد الحي في ضمير العراقيين والعرب وجميع الأحرار في العالم .

ولضمان مركزية العمل في اللجنة التحضيرية وانسيابية تنفيذ الواجبات المناطة باللجان الفرعية والدولية قررت اللجنة التحضيرية وضع الضوابط والتعليمات المذكورة أدناه من اجل إخراج العمل بالصورة اللائقة وأهمية المناسبة .

1- تقديم اللجان الفرعية قائمة بأسماء رئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بالتحضيرات للاحتفاء بالذكرى، على أن ترسل قبل يوم 1-12-2018 .

2- يكون رئيس كل لجنة قطرية ومحلية عضوا في اللجنة التحضيرية ومنسقا ومشرفا ومسؤولا عن اعداد وتنظيم برنامج اللجنة المحلية التي تشمل جمع كافة المساهمات من مقالات ومشاركات فنية وشعرية وغيرها، على أن يتم إرسالها إلى البريد الإلكتروني الخاص باللجنة والمذكور أدناه، ويكون تنسيقه مباشر مع رئيس اللجنة التحضيرية ومع اعضاء اللجنة التحضيرية الاخرين لغرض التشاور والتعاون .

3- على اللجان تقديم برامجها الخاصة بالاحتفاء قبل تاريخ 5-12-2018، لإتاحة الفرصة أمام اللجنة التحضيرية للاطلاع عليها ونشرها فيما بعد .

4- يكون تاريخ 5-12- 2018 آخر موعد لاستلام المشاركات الخاصة (بالشعار المركزي) ليتسنى للجنة اختيار المناسب منها كشعار مركزي لهذا العام .

5- يكون يوم 15-12-2018 آخر موعد لاستلام المساهمات الفنية والشعرية والمقالات ليتسنى للجنة تهيئتها للنشر في الموعد المذكور في الفقرة أدناه .

6- يكون يوم 20-12-2018 بدء انطلاق الاحتفاء بالذكرى الثانية عشر لاستشهاد الرئيس القائد صدام حسين في كافة دول العالم عبر لجانها، على أن تصلنا المساهمات تباعا قبل الموعد المذكور في الفقرة 4 .

7- ترسل المساهمات المكتوبة كالقصائد والمقالات والأدبيات كملف وورد (Microsoft Word) .

8- تؤكد اللجنة التحضيرية على ضرورة تنفيذ الشعارات والبوسترات بجودة عالية، مع الأخذ بنظر الاعتبار التركيز على صور الرئيس بالزي المدني وإبراز جانبه الإنساني من خلال علاقته مع المواطنين .

9- نظرا لأهمية الإعلام المرئي فقد تقرر أن يركز النشر لهذا العام على تنفيذ المضامين والأفكار التالية :

- المواد الفيلمية التي تنقل مشاعر المواطنين العراقيين والعرب وترحمهم على الشهيد صدام حسين وقيادته للعهد الوطني وتهجمهم على حكومة خضراء الدمن .
- الأفلام التي تنقل مواقف الشهيد العروبية وخطاباته القومية .
- الأفلام التي تركز على انجازات الحكومة الوطنية .
- الأفلام التي تدور حول العداء الإيراني للعروبة واستقوائها بعد الاحتلال .
- أفلام عن خطابات الشهيد الخالد التي تنبأ بها حول الأحداث الراهنة .
- أفلام تركز على الجانب الإنساني للشهيد صدام حسين .
- استذكار المحكمة الصورية للشهيد صدام حسين .
- استعراض النتائج التي وصلت إليها الامة العربية بعد احتلال العراق واغتيال قائده .
- يتم ارسال الافلام بطريقتين : الأولى عن طريق رفعها على اليوتيوب وارسال الرابط للبريد الالكتروني للجنة التحضيرية (هذا بالنسبة للمشاركين بالاحتفاء بجهود شخصية منهم)، أو نشرها من قبل رؤساء اللجان على صفحة اللجنة التحضيرية الخاصة على الفيسبوك .

10- ستتولى لجنة نبض العروبة مهمة اصدار كراس الكتروني يومي طيلة ايام الاحتفاء يتضمن المساهمات والمشاركات اليومية التي يتم نشرها على المواقع والصفحات الوطنية .

11- تهيب اللجنة التحضيرية بالمشاركين على اعتبار المناسبة دولية عالمية وتشمل جميع أصدقاء ومحبي الشهيد حول العالم والابتعاد عن خصخصتها بقطر أو طرف معين . 

12- سيتم انشاء موقع الكتروني خاص بالمناسبة لنشر كافة المواد والمساهمات على صفحاته، بالإضافة إلى الشبكات والمواقع والصفحات الوطنية على الانترنيت وشبكات التواصل الاجتماعي .

تؤكد اللجنة على إرسال أسماء رؤساء وأعضاء اللجان الذين يودون المشاركة في هذه المناسبة من كافة الدول التي تتواجد فيها الجاليات العراقية والعربية وقبل الموعد المحدد في الفقرة (1)، ليتسنى للجنة اصدار البيان النهائي الخاص بأعضاء اللجان .

ترجو اللجنة الالتزام بالتوقيتات أعلاه من أجل انجاح هذا الاحتفاء الجماهيري لتوجيه رسالة قوية من خلالها لكل العملاء والدول التي تقف خلفهم مفادها إن صدام حسين يقود بعد استشهاده .

البريد الالكتروني للجنة :
Lijnah12@gmail.com

الوليد خالد
رئيس اللجنة التحضيرية للاحتفاء بالذكرى 12 لاغتيال الشهيد صدام حسين

0 التعليقات: