أخر الأخبار

.

كلمة الهيئة الدولية لمقاطعة النظام الايراني ألقاها الاستاذ ثائر المشهداني خلال إحتفاء برلين المركزي في الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد القائد الرمز صدام حسين ( رحمه الله )


كلمة الهيئة الدولية لمقاطعة النظام الايراني ألقاها الاستاذ ثائر المهداوي خلال إحتفاء برلين المركزي في الذكرى الثانية عشرة لاستشهاد القائد الرمز صدام حسين (رحمه الله)


عراق العروبة



بسم الله الرحمن الرحيم 

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا .... صدق الله العظيم 

يعد صدام حسين رحمه الله زعيما عربيا يمثل رمزا للبطولة و التضحية من أجل حرية العراق و المنطقة العربية و كيف لا و هو العروبي الاصيل الذي لم يتوانى يوما عن مد يد العون لإخوته العرب وقضاياهم و على رأس القضايا العربية القضية الفلسطينية التي تربعت في وتين قلبه فلم ينساها حتى و هو على حبل الشرف ... حبل الإعدام . 

لقد حكم الشهيد صدام حسين العراق لمدة 24 عاما عاش فيها العراق مجده و زهوه حيث كان ينعم العراق بالاستقرار و الأمن و بالرغم التلون الفسيفسائي المجتمعي في العراق من حيث تعدد القوميات و الطوائف الا انه كان نسيجا من متآلفا محكما لا فرق بين مواطن و مواطن فكلهم في نهاية الأمر عراقيون متساوون في ظل دولة قوية يحكمها القانون و لكن قوة العراق و مجده العروبي جعل الحقد يتوغل في الاعداء و جارة السوء ايران مما جعل كيد الاعداء ينفجر لتدمير العراق نظاما و شعبا و أرضا وإحالته إلى ركام و دمار تحت كذب و افتراء الولايات المتحدة الأمريكية على وجود أسلحة دمار شامل و وجود عناصر إرهابية فيه وثبت الكذب و التواطؤ ضد العراق و زعيمه وشعبه الا ان اميركا و ايران اتفقتا على التخلص من زعيم الامة العربية صدام حسين فنفذ حكم الإعدام بالرئيس في فجر السبت اول ايام عيد الاضحى المبارك في 30\12\2006 و تم تنفيذ الحكم على أيدي الحكومة العراقية الجديدة بطريقة ظالمة و مجحفة لا تليق بقائد و زعيم امة .. نعم اعدموه جسدا و لكنه بقي في ذاكرة كل عراقي و كل عربي وطني و سيبقى رمزا تاريخيا مخلدا .. رحم الله شهيد الاضحى ... شهيد الامة العربية الرمز صدام حسين المجد والخلود لشهداء الامة العربية .


الهيئة الدولية لمقاطعة النظام الايراني 5\1\2019

0 التعليقات: