أخر الأخبار

.

مودافنينه سوا......!! وثائق أمريكا ..!!


مودافنينه سوا......!!

وثائق أمريكا ..!!
عراق العروبة
د . سامي الجنابي




يقال إن اثنين من الحرامية إتفقا بدلا من تعرضهما لخطر السرقة إتفقا على إنشاء قبر يزار ويقتسمون إموال النذور نصفين، وآختارا حماراََ لهما فدفنوه ،وبنوا عليه قبراََ ،ولففوه بقماش أخضر، ورفعوا على غرفته رايات خضراء ، وادعيا أنهما رأيا حلماََ يفيد أن سيداََ مدفونا في هذه البقعة، وأنه يشفي الأمراض والعلل، كما يشفي المجانين ،ويحبل النساء العاقرات .. إلخ !!

بعد مرور مدة من الزمن تسامع الناس بهذا الامام الجديد ، وتكاثر الزائرون وعباد القبور ،وصار للقبر صيت بين الجهلة ،وكثرت الأموال المنذورة ،فاختلف الرجلان بينهما على العائد، واتهم أحدهما الآخر بالخيانة ..فقال الآخر : بوي آنا أحلفلك براس الامام بعد شتريد ؟!!
فقال له الاخر: ملعون الوالدين، ولك ياإمام مو إحنا دفناه سوا .. وذهبت مثلا ...

رباط الحجاية :


اليوم أمريكا تعلن -بحسب وثائق سربتها -أن إيران لديها جواسيس وعملاء في العراق داخل الحكومة العراقية وان شخصيات مهمة مرتبطة مباشرة بالحكومة الايرانية وباستخباراتها ، على أساس انهم سيفاجئون الرأي العام بهذه المعلومات، كونها فضيحة للنظام القائم في العراق والشخصيات التي تديره !!
على من تضحكون أيها الانذال؟؟
الم تسلموا العراق لايران على طبق من ذهب ؟
الم يكن ذلك باتفاق بينكما ؟

الم يعترف أبطحي ورفسنجاني بأن إيران هي من سهلت لامريكا احتلال العراق وان امريكا اهدت العراق لايران ولم تكلف خامنئي طلقة واحدة، ولا دولاراََ واحداََ؟ كل ذلك من أجل تصدير ثورة خميني للعراق؟

الستم الذين أتيتم بخميني من فرنسا الى إيران وبطائرة وحماية فرنسية ؟

ثم ألم يأت القزم احمد نجاد بطائرته وأنتم تحمونها بطائراتكم حتى دخل بغداد آمنا يرتب الامور باشرافكم وبالتعاون معكم ؟
الم تشاهدوا المليشيات الايرانية وسليمانيها يجوبون الآفاق في العراق يدخلون ويخرجون بلا تاشيرة ولا اذن من أحد ؟
الستم الذين تركتم إيران تزرع الحوثي في اليمن وتهدد أمن الحرمين من الجنوب كما هددته من الشمال ؟ 

كل ذلك لتغيير التأريخ والجغرافيا ، وخارطة المنطقة باسرها ، ولتفكيك الأمة وخلق المليشيات العابرة للحدود ،وإثارة الحروب الطائفية في الشرق الاوسط ، والبلاد العربية لقرن من الزمان على أقل تقدير . وكل ذلك بالتعاون مع النظام الايراني الخبيث وذيوله وأدواته في المنطقة .

نحن نعلم يقينا أن أمريكا تعلم يقينا أن شريكها الايراني الذي يحمل آيديولوجية مشاكسة وغريبة على المنطقة قابع في كل مفاصل الدولة العراقية، وأن هذا الشريك المؤتمن على المصالح الامريكية داخل العراق لا يحتاج الى جواسيس لأن الحاكمين هم من جنوده وأحزابه التي تربت في البيت الإيراني . وأنها من فعل ذلك بقصد وخطة وإصرار مسبق .لتحقيق أهداف ستراتيجية ، تضمن مصالح البيت الابيض ، ومصالح آخرين في المنطقة .
نعم نحن نعلم أنكم دفنتموه سوا ..ولم يعد ذلك سراََ على أحد.

فوثائقكم المزعومة على فرض صحتها ليس فيها من جديد والعراقيون يملكون اكثر فضاعة منها وأشد ألما .

ولكن اذا تغيرت خطتكم هذه المرة ،وأردتم أن نصدقكم في طرد إيران من العراق وطرد ذيولها وعملائها ، فانا لانصدقكم الا في حالة واحدة:

أن تذهبوا الى قبر الحمار في تهران فتسووه بالارض!! . 

ثم تدوسوا على رأس الحية التي تحرس قبره ، وما هي منكم ببعيد لو كنتم جادين !!

فان لم تفعلوا فالعراقيون هذه مهمتهم، وهذا قدرهم ، فمنذ فجر التأريخ كانوا دائما يدوسون على أفاعي إيران، ويدعسونها بأنعلتهم ليخلصوا العالم من شرورها وسمومها .

واليوم سوف يقومون بمهمتهم هذه ويخلصون العراق وشعبه من كلا السارقين الماكرين"امريكا وإيران" 
الذين إتفقا على تقسيم شعبه، ونهب خيراته واقتسام أمواله .

0 التعليقات: