أخر الأخبار

.

أبناء الجولان المحتل يساندون الحراك الثوري في سورية بوقفة تضامنية




أبناء الجولان المحتل يساندون الحراك الثوري في سورية بوقفة تضامنية



عراق العروبة
الإئتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة السورية 



مظاهرات أبناء الجولان السوري المحتل



أعلن ناشطون من أبناء الجولان السوري المحتل عن وقفة تضامنية مع الثورة السورية في ساحة مقبرة الشهداء بمدينة “مجدل شمس” اليوم الجمعة، دعماً للحراك الثوري الذي تشهده المدن السورية وخاصة مدينة السويداء ضد نظام الأسد.


وتأتي الدعوة الحالية من قبل أبناء الجولان المحتل والتي جاءت تحت عنوان “أنتم الصوت ونحن صداه” كتأكيد على أنهم يساندون أهلهم في جميع الأراضي السورية، وخاصة ما تشهده مدينة السويداء من حراك جماهيري ضد نظام الأسد.

وفي السياق ذاته، أطلق نشطاء وفعاليات اجتماعية من محافظة دير الزور يوم أمس، دعوة للخروج بمظاهرة حاشدة اليوم الجمعة، للمطالبة بإسقاط النظام وطرد الميليشيات الإيرانية من المنطقة.

وجاء في الدعوة للمشاركة التي نشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، أن المظاهرة ستكون تحت اسم “لا بديل عن التغيير لتحقيق مطالب شعبنا”، وذلك للمطالبة بإسقاط النظام وطرد الميليشيات الإيرانية من المنطقة.

وشهدت المدن السورية وخاصة مدينة السويداء خلال أيام الأسبوع، مظاهرات عارمة طالبت برحيل نظام الأسد احتجاجاً على الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر به سورية، ورفعوا لافتات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين في سجون النظام.

0 التعليقات: