أخر الأخبار

.

الإعلان عن رابطة للعراقيين والعرب اللاجئين في النمسا




الإعلان عن رابطة للعراقيين والعرب اللاجئين في النمسا (( قيد التأسيس ))



عراق العروبة 
النمسا / المهندس حسام الجنابي 




انتباه...

اجتماعنا الثاني  سيكون الثلاثاء القادم 30.08.2016 ان اشاء الله ساعة 17:00 Stadtpark U4 لتوزيع الشعار بين الاعضاء والاستمارات.
Unsere zweite Sitzung wäre um 17:00 Uhr am Dienstag 30.08.2016, im Stadtpark(U4), um Unsere Logos & die Applikationen zu verteilen.


بسبب الاحداث التي صارت ونسبت للمهاجرين واللاجئين، باشرنا العمل بمبادرة تطوعية في فيينا (ومدن اخرى، حاليا قيد الاعداد والتنظيم). العمل تطوعي حتى لو مرة بالشهر لتحسين صورة الجاليات او الاجانب ومنهم اللاجئين مختلف الجنسيات، اﻷديان والاعراق، مثلا مساعدة المسنين في قص الحديقة، هذه أحد الافكار، كل حسب المدينة الاقرب، وكل حسب البلد المتواجد فيه، حاليا في يومين فقط جمعنا اكثر من 310 متطوع للعمل  العدد في ازدياد خلال  ايام، تم الالتحاق بنا من نمساويين، اتراك وغير جنسيات. وممثلين عن منظمات منها الكاريتاس-فيينا، وجدنا اجاوب ودعم كبير.

هل تدعمون؟ 
هذا رابط الفيس بوك للمجموعة باﻷسفل اذا كنت فقط متطوع انضم لنا.

فقط للتوضيح، انا عندي اقامة دائمة ومخلص لغة وباحث عن عمل، يعني لاناقة لي فيها ولاجمل، والفضل في اﻷخير سيعود لكل فرد مشارك وبالنهاية لتحسين صورة الجميع حتى لغير المسلمين من الوافدين او اللاجئين، موضوع أخلاقي بحت... وهنا هذه البلدان تحترم العمل التطوعي و تحترم ما تفعله لا ماتقوله، وسوف ينفعك أنت وحدك بالشكل اﻻساس اذا كان مكتوب في سجلك هنا أنك تعمل أو عملت بأعمال تطوعية! 
وباﻷخير تتحسن سمعة المهاجرين، اﻷن ال 85% يؤخذون بجرائم وجريرة ال 15 او ال 5% من السيئين اصحاب الجرائم .

 اثبت لهم انك انسان ايجابي في مجتمعهم ولنقم بشيء عكس مايصوره الاعلام والاحزاب المتطرفة وتعرفون شعبيتهم كيف ارتفعت وما ينوون فعله ضد الوافدين والتضييق عليهم. و قدم شيء يشغلك، بفرحك عندما تساعد انسان آخر!
أنتم لاينقصكم شيء لتكونوا باﻷعلام وبالواجهة! نحن نقدر!
بالنسبة للنساء يستطيعوا المشاركة وسوف نتحفظ على بياناتهم، ولاحقا سوف نقوم باعمال او جروبات فرعية تخص النساء لمن لايرغبن باﻹختلاط .

الآن انا اسعى من مكان الى آخر لجلب الدعم حتى للمشاركة من غير العرب والنمساويين، وأيضا تنظيم بشكل قوي ودقيق .

أقوم على  تحصيل الموافقات والتنسيق مع الجهات الحكومية والمنظمات الكبيرة، وأيضا لمعرفة مايحتاجه البلد من اعمال تطوعية لتسد حاجة وتوقيتها الخ. هذا يتطلب مني وقت وجهد واتصالات مكثفة.

أحاول باقصى جهد أن يكون تعبكم وجهودكم الطيبة تخط بحروف من ذهب في سماء هذا البلد وحتى بلدان أوربية أخرى، ليشار لعملنا بالبنان من القاصي والداني. لهذا يجب علي ان انظم كل شيء قبل ان اوجه ما نوع العمل ومتى. فقط انضموا وانتظروا مني المستجدات .

الاسماء والشعارات مواضيع سطحية وشكلية. هدفنا هو عمل تطوعي انساني .
لكم مني كل التقدير والشكر ﻹحساسكم بالمسؤولية !

  الاحد 21.08.2016 تم الاجتماع الاول وانطلاقه ناجحة(تفاصيل في الجروب على الفيس بوك).
 لقد عملنا منشورات للتوزيع + ورود
تم طبع المنشورات واستمارات(بيانات العمل التطوعي) و شعارنا على الجاكيت.
سوف نباشر ان شاء الله من 11.09.2016
كخطوة اولى لمشروع التطوع توزيع الورود والبطاقات.
شارك وادعم!

والله من وراء القصد .

 جروبنا على الفيس بوك للانضمام كمتطوع فقط: 
للمتطوعين فقط .
https://www.facebook.com/groups/1047983331903363/

تحية وشكر
م حسام الجنابي



0 التعليقات: