أخر الأخبار

.

التمسك بالعلم العراقي الشرعي واجب وطني واخلاقي


التمسك بالعلم العراقي الشرعي واجب وطني واخلاقي

عراق العروبة
عبد الجبوري




الأساتذة والزملاء الأكارم ..


منذ أكثر من شهرين أعلنتُ براءة ذمتي من الصفحة الجديدة الخاصة بالجالية العراقية في النمسا (( الفيسبوك ))  غير المؤطرة بالعلم الوطني العراقي ذو النجوم الثلاث . 

إلا ان بعض الأساتذة والرفاق المحترمين مازالوا يراسلوني متسائلين عن أسباب إغلاق الصفحة الرسمية السابقة وفتح أخرى بالصورة أعلاه . 

وعلى الرغم من كوني المشرف على إعلام الجالية آنذاك لم يتم إخباري في حينها قط بإغلاق صفحة وإحلال أخرى بديلة عنها ، وعندما يتساءل البعض عن الأسباب يأتيهم جواب رئيس الهيئة الإدارية : بأنه يريد الفصل بين العمل السياسي وعمل الجالية كجمعية ثقافية . 

شخصياً أتحفظ ُ على الحَدثِ بِرُمتهِ ، لعدم وجود مسوِّغات تمنع تأطير الصفحة بالعلم الشرعي للعراق العظيم ، كما لم أجد سوى تفسيراً واحداً  لما حصل ، لا مجال للتصريح فيه على صفحات الأنترنيت ، وقطعاً سوف يأتي اليوم والوقت المناسب للإفصاح عنه وكشف حقائق أخرى ليكون الجميع على إطلاعٍ وبيِّنة من أمرِهم . 


بناءً عليه أُجددُ إعلان إخلاء مسؤوليتي الأخلاقية والوطنية من اي شيء يتعلق بـــ ((جمعية الجالية العراقية في النمسا  )) ومن كل ما يُنشر في صفحتها .
والله من وراء القصـــــد .


عبد الجبوري 

في 6 تشرين الاول 2018

هناك تعليق واحد:

  1. االعلم العراقي الشرعي الوحيد هو الذي يحمل النجوم الثلاثة وبينهماعبارة الله اكبر بخط الشهيد القائد صدام حسين اما العلم الحالي فهو علم العملاء الخونة ولا يرفعه الا الدوني الخائن ....والعلم هو هوية اي شعب او محموعة تنتمي لبلد او لشعب ما وهو اكبر من المفهوم السياسي ...واذا كانت فئات تدعي نفسها عراقية وترفض رفع العلم الشرعي الاصلي فعليهم ان يرفغوا اللباس الداحلي لنـــ وهو افضل ما يعبر عنهم

    ردحذف