أخر الأخبار

.

ترمب يستبيح العراق .. والسيستاني وقادة مليشياته ساكتون ؟؟


ترمب يستبيح العراق .. والسيستاني وقادة مليشياته ساكتون ؟؟


عراق العروبة
كاظم البغدادي



تشهد دول العالم يوميًا تبادلا للزيارات بين قادتها وكبار مسؤوليها, وقد درج العرف الدبلوماسي الدولي على أنه يجب الإعداد المسبق لبرنامج عمل كامل ينظم هذه الزيارات، ويضبط جميع تفاصيل الزيارة المتعلقة بعدد الوفد الزائر ومستوياته البروتوكولية، والجدول الزمني للزيارة، وأهم محطاتها ومضامينها وجدول أعمالها, وتتحمل الدولة المضيفة الحماية للوفود أو الشخص الضيف .

طبعا الكلام أعلاه للدول ذات السيادة المحترمة بين الدول الاخرى , وليس في العراق, وما شهدته زيارة الرئيس الأمريكي الأخيرة للعراق , تبين مدى خنوع وخضوع ساسته وقادته الدينيين (الهنبلجية من قادة المليشيات) التي تدعي المقاومة وقوة الاستخبارت, ومنهم تنظيم الحشد وسرايا مقتدى الذي أراد قبل فترة ضرب إسرائيل لأنها جعلت القدس عاصمة لها؟؟ ودولته مستباحة لكل الدول قاسم سليماني وغيره يدخل ويخرج وكأن العراق ملك عوائلهم .

وهذا كله يرجع إلى المرجعية الدينية وصمام الأمان كما يعبرون السيستاني ومن لف لفه, حيث كان مطية الاحتلال حتى مكنهم وجعلهم يتغلغلون بسبب فتاواه وقبضه الرشى من الأمريكان وثنائهم المستمر عليه لأنه ساعدهم في بسط قوتهم في العراق والمنطقة أجمع .

ومن الملفت للنظر أن السيستاني وقادة المليشيات ومنهم مقتدى مدعي المقاومة تراهم بلعوا السنتهم أمام هذا الانتهاك المخزي في عقر دارهم , أين استخباراتكم ومليشياتكم المحررة , رئيس دولة يدخل دولتكم ويخرج وانتم نائمون, وعند فطور الصبح وصلكم الخبر بعد انتهاء الزيارة, كم هو محتقركم بسبب عمالتكم وخنوعكم وفسادكم وكذبكم على شعبكم الذي جعلكم آلهة دون الله تعبدون .

0 التعليقات: