أخر الأخبار

.

خميس الخنجر في أحضان آل النجيفي..ليلة سقوط الثعلب الضال !


خميس الخنجر في أحضان آل النجيفي .. ليلة سقوط الثعلب الضال !

عراق العروبة
أنمار نزار الدروبي



_مايسمى عبثا بالزعيم الوطني خميس الخنجر.. يرتمي في أحضان آل النجيفي !
_النجيفي والخنجر... كواليس الغدر والخيانة على أهل السنة في العراق !
_النجيفي والخنجر ... رائحة الفساد تزكم الآنوف !

يحكي أن أبنة هولاكو كانت تتنزه على شاطيء دجلة في ضواحي بغداد فوجدت شيخا يصلي فتعجبت من شجاعته! سألت بنت هولاكو الشيخ: ماذا كنت تفعل؟ قال لها الشيخ أصلي لله رب العالمين.. قالت له بنت هولاكو هل سألت ربك لماذا لم ينصركم علينا؟ فقال الشيخ لبنت هولاكو سمعت انك تحفظين الحكمة فأريد سؤالك..إذا كانت لديك أغنام في الوادي فماذا تصنعين؟ قالت للشيخ أطلق عليها كلابي فتجمعها.. فرد الشيخ عليها وهذا الذي حدث لنا أيها الفتاة..(انتهت القصة) .

في كل أمة يوجد فيها رجال وأنذال وأسود وقرود.. ولابد لنا أن نعترف هناك أزمة كبيرة يعاني منها أهل السنة بالعراق الا وهي شحة الرجال .

مما لاشك فيه أصبح مايسمى بالسياسين السنة عبارة عن أعضاء مصابة بالسرطان لجسد ميت.. وهم .. أهل السنة .

آل النجيفي الذين باعوا الموصل والشيخ البطل خميس الخنجر الذي لطالما صدعت رؤوسنا بمصطلح(الزعيم الوطني) وغيرهم من أشباه الرجال الذين يمثلون المكون السني ..اليوم .. أصبحوا كحائط رجم يحج الناس أليه ليضربوه بالحجارة .

السؤال: ماذا ينتظر ملايين المهجرين والنازحين من هذا التحالف الكارتوني ؟
الجواب.. لاشيء سوى أن الانتخابات البرلمانية القادمة سيتخذها لصوص الظلام أمثال الخنجر والنجيفي وليجة للتوغل بين ثنايا مصائب أهل السنة بل مصائب هذا الوطن بأكمله..ولن يجني المواطن العراقي الجريح من هذه العصابة غير تلال من الخطابات الرنانة والتصريحات الكاذبة .

لقد تم تضخيم صورة الخنجر ومن خلال فضائية الفلوجة المملوكة له.. التي روجت وماتزال للخنجر عشرات المرات بين لقاءات يفتعلها وبين استعراض رخيص للعضلات في مساعدة النازحين إلى درجة أنه بات صاحب الرقم القياسي بلقب (الزعيم الوطني) ذو القوة الخارقة والمصاب بداء لوثة الكاميرا..وأصبح واثق من عمل المعجزات.. بالأحلام .

لاأريد أن أبحث الاتهامات التي وجهت إلى الخنجر وبشكل علني في وسائل الإعلام عندما اتهمه النائب عبد الرحمن اللويزي بالمهرب ومن على قناة دجلة الفضائية.. ولاداعي للرجوع إلى لقاء الخنجر على قناة العربية عندما وصف أحداث الموصل ودخول تنظيم داعش الإرهابي بثورة العشائر مع الإعلامية نجوى قاسم.. ولايحتاح أن ندخل في سجال عن تضخم ثروة الخنجر والطريقة التي جمعت بها هذه الإمبراطورية وكيف كانت البدايات ؟
بالتأكيد سيكون الجواب من قبل غلمانه الذين سيدافعون عن زعيمهم الوطني وولي نعمتهم بشتى الطرق..بل..سيقاتلون قتال الصحابة من أجل تلميع صورة البطل ليؤكدون للشعب بأن الخنجر رجل أعمال قديم أو كما يقال باللغة الانكليزية.. بزنس مان..حال الملياردير العظيم أسامة النجيفي وشقيقه المناضل في مصايف اربيل أثيل النجيفي .

0 التعليقات: