أخر الأخبار

.

زعماء اللطم يبيعون العراق خردة إلى إيران !!



زعماء اللطم وعبيد الكراسي.. يبيعون العراق خردة إلى دولة المجوس إيران!!




عراق العروبة
أنمار نزار الدروبي





قال رسول الله صلى الله عليه في الحديث الشريف(لكل غادر لواء يوم القيامة يعرف به)!

مقولة لأحد الشعراء عن الخيانة والغدر(إذا حملت الخؤون أمانة فإنك قد اسندتها شر مسند)!

_المقبور عبد العزيز الحكيم..عندما كان رئيس مجلس الحكم وفي مؤتمر صحفي عقد في لندن مع جاك سترو وزير خارجية بريطانيا في حينها..طالب اللاحكيم بتعويض إيران عن الحرب العراقية الإيرانية وقال في معرض حديثه .. إن إيران تستحق تعويضات مقدارها 100 مليار دولار عن الحرب ويجب على العراق دفع هذه التعويضات ؟!

_النبي المزعوم ومختار العصر والزمان نوري المالكي..في إحدى اللقاءات صرح علنا.. يجب تعويض أمه الصفوية إيران ومن أموال الدولة العراقية ؟!

_عالم الجوز واللوز والموز والحاصل على جائزة نوبل للخرفان إبراهيم الجعفري وزير الخارجية..في آخر تصريح له.. إن 90 بالمئة من القضايا الخلافية بين العراق وإيران حول ترسيم الحدود قد حسمت ؟!

الحديث عن جوهر النزاع حول قضية ترسيم الحدود والخلاف العميق مابين بلاد وادي الرافدين ودولة المجوس يتطلب في أقل تقدير ولو بصورة مختصرة التطرق إلى المعاهدات والاتفاقيات الدولية التاريخية المتعلقة بالحدود :

أولا..معاهدة أرضروم الأولى عام 1823 وأرضروم الثانية عام عام 1847 والتي أبرمت بين بريطانيا والدولة العثمانية والدولة القاجارية في إيران .

ثانيا..اتفاقية الاستانة عام 1913 بين بريطانيا والدولة العثمانية وبلاد فارس .

ثالثا..اتفاقية عام 1937 بين بريطانيا والحكومة الإيرانية .

ممالاشك فيه أن كل ماتقدم يوضح حقيقة الأطماع الإيرانية بالعراق منذ القرون السابقة ومازالوا.. بحيث انهم بدأوا تنفيذ مخططهم باحتلال وسرقة الأراضي العراقية بكل وقاحة عندما استلمت هذه العصابة العميلة الحكم في العراق.. هذه بعض الأمثلة :

1. عام 2009 تم الاستيلاء على حقل الفكة النفطي جنوب محافظة ميسان من قبل دولة المجوس(والخونة نائمون)!!

2. هناك عشرة انهار عراقية صغيرة قامت إيران ببناء سدود عليها وحفر قنوات عشوائية مما أدى إلى انقطاع المياه عن الأراضي العراقية(والعملاء يتفرجون)!!

3. حقل بزركان المشترك بين العراق وايران يستغله أحفاد كسرى بشكل منفرد(وأشباه الرجال صامتون) !!

في الحقيقة أحاول عبثا أن أجد كلمات تصف البؤس والحزن الذي أشعر به فلاأجد..فكل المفردات يبدو أنها عاجزة أن تصف كيف استطاع الخنجر المسموم لولاية الفقيه أن يطعن بسيادة الأراضي العراقية وبأيدي هذه الطبقة السياسية الفاسدة . وهذا ماتعودنا عليه من هؤلاء الذين لادين لهم سوى سلاح الغدر والخيانة .. ذلك السلاح الذي يضرب منذ أربعة عشر عام بالعراقيين وقطع اوصالهم .

إن قضية الشرف والوطنية اليوم حلم مستحيل عند حكام العراق . المصيبة كبيرة وأعظم من كل ماحدث ويحدث من تدخل ايراني سافر وتغلغل النفوذ الفارسي واستباحة السيادة في العراق إلى حالة التفريط بالأراضي والمياه العراقية لحساب دولة المجوس .

وفي الجانب الآخر من الرواية فيما يخص بعض التصريحات المخزية لهؤلاء أشباه الرجال المسألة باتت في حكم الأمر الواقع والمفروغ منه ..فتصريحات المقبور عبد العزيز الحيكم مصدرها التربية الإيرانية والمنطق ألفارسي الذي تلقاه وتعلمه إبان فترة نضاله بالخيانة والعمالة في طهران وقم..وعن تصريحات الصعلوك التائه إبراهيم الجعفري، وتأكيده على حل كل الخلافات مع إيران..هذا شيء لايقبل النقاش والجدل..بأوامر من عاصمة الشر طهران تحل وتحسم كل القضايا المتعلقة ورغم عن أنف كل الطبقة السياسية اللعينة لأنكم سائرون وفق مبدأ واحد(الله فوق وماما إيران تحت) هذا طبعا اذا تعرفون شيء اسمه رب العالمين ولو أشك في هذا الأمر . 

بالتأكيد أن الخيانة موجودة في كل زمان ومكان..الخيانة اليوم في العراق داء يتجرعه أبناء الشعب جراء الأفعال الجبانة والممارسات والسياسات الوقحة التي لاتمت بصلة لقيم العروبة والوطنية والنزاهة من قبل الساسة العراقيين الذين لايعرفون دين غير المذلة .

أخيرا..لايفعل ذلك إلا من قرر نزع شرفه والاستغناء عن ضميره وباع مبادئه وقيمه بثمن بخس الى أسياده أحفاد كسرى .



0 التعليقات: